• الجمعة , 29 مارس 2024

اللواء سليم إدريس : ان حربنا اليوم ليست ضد الكورد فهم اخوة لنا.

خلال رسالة وجهها اللواء سليم ادريس إلى الجيش الوطني السوري اشار الي ان الحرب التي يقوم بها الجيش الوطني هي ضد ميليشا pkk وقسد الانفصالية وليست ضد اخوتنا الكورد لانهم مكون اساسي من مكونات الشعب السوري.

وتابع سليم إدريس قائلا :
سيأتي يوم ونحرر كافة المناطق التي تسلل إليها هذه الميليشا الانفصالية وارتكبوا فيها ابشع جرائم القتل والحرق.
واكد اللواء سليم إدريس :
ان منظمة pkk و pyd لا تمثل الشعب الكوردي الحبيب في سوريا.
كما اوصى اللواء سليم إدريس القادة و المقاتلين بالاهلهم واخوتهم في المناطق التي يدخلون اليها وان يحافظوا على ارواح وممتلكات الشعب وان يكونوا عونا لهم

كما اوصاهم بتقديم ما يمكن من المساعدة كما اوصى اللواء سليم إدريس بحسن معاملة الاسرى والجرحى لانها من شيمنا وكرم اخلاقنا ونبل رجالنا ومن صلب تعاليم ديننا الذي يحترق كل المكونات والديانات والاعراق.
وفيما يلي نص البيان كاملا:
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي وابنائي قادة ومقاتلين في جيشنا الوطني السوري أتوجه اليكم اليوم بأسمى ايات المحبة والتقدير والإعجاب لبطولاتكم التي تسطرونها في ساحات المعارك يا اسود الوغى أنتم الرجال ونعم الرجال التي تنعقد عليها امال اهلكم ووطنكم في طرد عصابات الأرهاب من pkk و pyd من دياركم ليعود اهلكم الى ديارهم باذن الله تعالى منصورين مظفرين الى ديارهم التي أُخرجوا منها ظلما وعدوانا وسيأتي اليوم الذي ينطلق فيه اخوتكم في الجيش الوطني السوري باذن الله في تحرير كافة المناطق التي تسلل اليها هؤلاء الانفصاليون وارتكبوا فيها ابشع جرائم القتل والحرق والتدمير، تدفعهم امالهم واحلامهم الانفصالية البغيضة،وتساندهم قوى لا تريد لبلادنا الا الخراب والدمار، ونسى كل هؤلاء ان أبطال الخييريين والنشامى والميامين لا ينامون على ضيم وان ساعة الحساب قد ازفت.
بوركت سواعدكم وسدد الله رميكم وقذف في قلوب أعدائكم الرعب.
إن جيشكم الوطني سيحرر كل تراب سوريا باذن الله من انواع الظلم والاستبداد والديكتاتورية والطائفية.
كما أن جيشكم ينظر الى كل اهل سوريا بمختلف دياناتهم واعراقهم وقومياتهم بانهم عقد واحد يضمنا جميعا لافرق فيه بين عرب وكرد وتركمان ولا بين مسيحين ومسلمين.
إن حربنا اليوم ليست ضد مكون الكوردي الحبيب والتي تحاول عصابات pkk وpyd الارهابية الانفصالية ان تختطف حق تمثيله زورا وكذبا فالكورد اهلنا كما كل اهلنا من عرب وتركمان وباقي مكونات الشعب السوري الحبيب.
اخوتي القادة والمقاتلين اوصيكم وهذه الوصية امانة في اعانقكم.
اوصيكم باهلكم واخوتكم في المناطق التي تدخلونها حافطوا على ارواحهم وممتلكاتهم وكونوا عوناً لهم وقدموا ما تستطيعون لهم من مساعدة كما اوصيكم بحسن معاملة الاسرى والجرحى من اعدائكم فهذا من شيمنا وكرم اخلاقنا ونبل رجالنا وصلب تعاليم ديننا الذي يحترم كل المكونات والديانات والاعراق.
سدد الله رميكم وايدكم بنصره والنصر ات باذن الله قاتلوهم يعذبهم الله يايديكم وينصركم عليه ويشفي صدور قوم المؤمنيين
اما الحاقدون المتآمرون واكاذيبهم ودعاياتهم المغرضة فلا تلتفتوا اليهم ودعوهم ليقتلهم غيضهم
تحية الى الرجال الصناديد اسود سوح المعارك من كافة التشكيلات والقطعات ووحدات جيشنا الوطني عامة والى المشاركين في العمليات الحربية خاصة على كافة المحاور الجبهات وتحية إلى اهلنا الشرفاء في كل بقاع الوطن الحبيب وخارجه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالات ذات صلة

USA