• الإثنين , 16 سبتمبر 2024

بهدف توسيع القاعدة الشعبية لرابطة المستقلين … وفد من قيادة رابطة المستقلين يقوم بجولة في مدينة جنديرس وقرية مسكة التابعة لمدينة جنديرس .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية والاجتماعية والتنظيمية داخل مدينة عفرين .حيث التقى وفد من قيادة الرابطة اليوم الأربعاء المصادف 1/5/2024 مجموعة من الأهالي في جنديرس وقرية مسكة .

وضم الوفد كل من :

_عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو الائتلاف الوطني

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة .

وقد قدم الوفد شرحا وافيا عن أهداف ومبادئ الرابطة والتي تعمل على برنامج وطني سوري يحقق أهداف الثورة السورية ويكفل بتامين حقوق جميع السوريين على قاعدة المواطنة المتساوية للإنسان السوري بغض النظر عن دينه وقوميته .

كما تم التأكيد على ان رابطة المستقلين تؤمن بان الوطن النهائي لكرد سوريا هو الدولة السورية بجغرافيّتها الحالية وان حقوق الكرد السورين تؤخذ في دمشق وليس اي مكان آخر.

وأكد الوفد أن رابطة المستقلين تحارب بكل طاقتها في سبيل القضاء على الارهاب المتمثل في ميليشيات PKK pyd وكل مسمياتها وان هذه المنظمة الارهابية أنهت القضية الكردية السورية بسبب تحالفها مع النظام السوري وخلقت عداوة تاريخيّة بين الكرد السوريين وباقي مكونات الشعب السوري وان القضاء على هذه المنظمة الارهابية وطردها من سوريا هو واجب وطني سوري بشكل عام وهي لاتختلف عن تنظيم داعش الأرهابي وبقية المنظمات الارهابية المتطرفة المتواجدة على الأرض السورية

.وبدوره رحب مختار قرية مسكة بقيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين وان جميع أهالي قرية مسكة فوقاني وقرية مسكة تحتاني يعتبرون انفسهم جزء من رابطة المستقلين التي قدمت تضحيات كبيرة من اجل الحفاظ على الوجود الكردي في عفرين.

كما أكد الاهالي على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين

مقالات ذات صلة

USA