• الجمعة , 20 سبتمبر 2024

بمشاركة رابطة المستقلين الكرد السوريين….رئيس الائتلاف الوطني يؤكد لقسيس الكنيسة البروتستانتية (الإنجيلية)في مدينة عفرين خلال لقاء دعمهم للمكونات السورية كافة تحت مظلة الوطن الواحد.

أكد رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية هادي لقسيس الكنيسة البروتستانتية (الإنجيلية)في مدينة عفرين دعم الائتلاف الوطني للمكونات السورية كافة تحت مظلة الوطن الواحد.

وأكد البحرة خلال منشور له على منصة اكس اليوم الخميس المصادف 19/9/2024 إجراء لقاء في مدينة جنديرس مع قسيس الكنيسة البروتستانتية (الإنجيلية)في مدينة عفرين “شيرو شعرة”، والسيد “قهرمان مصطفى” منسّق العلاقات العامة في الكنيسة في عفرين، والسيد “اراز يوسف”مسؤول الشؤون الرعوية المسيحية في عفرين.

و‏ حضر اللقاء كلًا من أمين سر الهيئة السياسية في الائتلاف العميد عبد الباسط عبد اللطيف ونائب رئيس المجلس المحلي في عفرين محمد شيخ رشيد، وممثل رابطة الكرد المستقلين في الائتلاف ومدير مكتب الرابطة في عفرين ازاد عثمان والعميد حسين حمادي من حركة التحرير والبناء .

وأكد البحرة أنه تم التأكيد على دعم الائتلاف الوطني للمكونات السورية كافة تحت مظلة الوطن الواحد الذي يجمع أبناءه ويساوي فيما بينهم بالحقوق والواجبات،

وأشار رئيس الائتلاف انهم شددوا على أهمية تعزيز النسيج الوطني والمجتمعي من أجل الارتقاء بسورية الوطن الجامع للسوريين بمكوناتهم وأطيافهم كافة، كما استمعت منهم عن الوضع العام لأهلنا المسيحيين في المنطقة والمشاكل التي يعانون منها.

مقالات ذات صلة

USA