• الأربعاء , 16 أكتوبر 2024

بهدف مناقشة المشاكل وحلها …. قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين تلتقي مع أهالي قرية شديا في ريف ناحية راجو.

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية والاجتماعية داخل المناطق المحررة .حيث التقى اليوم الثلاثاء المصادف 8/10/2024 وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين مع أهالي قرية شديا في ريف ناحية راجو .وقد ضم الوفد كل من :

ـ عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

ـ رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

ـ اذاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو الائتلاف الوطني

ـ عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة.

ـ الرائد عبدالمنان حبيب عضو مجلس الإدارة

ـ أدهم سليمان عضو مجلس الادارة

وقد تم استقبال الوفد من قبل أهالي القرية وتم النقاش مطولا حول الأوضاع السياسية في سوريا بشكل خاصة وفي المنطقة بشكل عام .

حيث قدم عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين رؤية سياسيه حول الاحداث الجاريه في منطقة الشرق الاوسط بشكل عام والحرب الدائره بين اسرائيل ومن جهه حزب الله اللبنانيه بشكل خاص وتأثير هذه الأحداث على الملف السوري.

كما تطرق التمو الى الأوضاع التي يعيشها أهالي مدينة عفرين وأهمية تكثيف الجهود وتوحيدها في خدمة أهالي المدينة وإيجاد الحلول للمشاكل التي يعانيها الأهالي .

ومن جهتهم اكد اهالي القرية على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة وخاصة مدينه عفرين .

حيث اكدوا على ضروره وقوف أهالي في مدينة عفرين الى جانب الرابطة في تحقيق اهداف الثوره السوريه المباركه في اسقاط تنظيم الاسد الارهابي والميليشيات الموالية له .

وقد أكدت قيادة الرابطة على وقوفها إلى جانب اهالي المدينة والمطالبة بحقوقها ومحاسبة المقصرين .

وفي الختام تم التأكيد على ضرورة استمرار عقد مثل هذه اللقاءات الهادفة إلى خدمة الأهالي والثورة السورية.

مقالات ذات صلة

USA