• الأحد , 29 سبتمبر 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين في تشارك في مظاهرة حاشدة بعفرين استنكارا للانتخابات المزمع اجرائها في مناطق سيطرة ميليشيات pyd-pkk الإرهابية .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية داخل المناطق المحررة. حيث شارك اليوم الجمعة المصادف 31/5/2024 أعضاء رابطة المستقلين الكرد السوريين بمدينة عفرين في مظاهرة حاشدة على دوار الشهيد مشعل التمو استنكارا للانتخابات المزمع اجرائها في مناطق سيطرة ميليشيات pyd-pkk الإرهابية .

اكد المتظاهرون أن إجراء هذه الانتخابات هي شرعنة التطرف و الإرهاب في المناطق السورية المحتلة من قبل هذه الميليشيات الإرهابية و التي تقود إلى التقسيم مستقبلا

.وبدوره أكد ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو الائتلاف الوطني السوري في كلمة له أن السوريين بكافة أطيافهم ومكوناتهم ينتمون إلى سوريا الحرة يجب أن يعملوا على توحيد الجهود والصفوف للوقوف ضد هذه الممارسات الإرهابية التي لا تخدم الشعب السوري وتعارض قرارات الأمم المتحدة التي تؤكد على وحدة الأراضي السورية.

اشار عثمان أنهم في رابطة المستقلين الكرد السوريين تستمر في كشف كذب وتلفيق هذه المنظمة الإرهابية التي تحارب مكونات الشعب السوري وفي مقدمتهم الكرد السوريين.

كما أضاف عثمان أن الكرد السوريين يواجهون هذه المنظمة الإرهابية بسبل المتاحة ولا تعبر هذه الميليشيات الإرهابية عن أهداف وطموحات الكرد السوريين الذين شاركوا في الثورة السورية منذ بداياتها .

وفي الختام أكد عثمان ان هذه المنظمة الإرهابية تهدف إلى زرع الفتنة بين مكونات الشعب السوري كما فعلت داعش وتنظيم الاسد الارهابي خدمة لاجنداتها الإرهابية .

مقالات ذات صلة

USA