• الأحد , 29 سبتمبر 2024

ميليشيات pyd-pkk الإرهابية تكثف عمليات خطف الاطفال وتجنيدهم في صفوفها في دير الزور

.تستمر ميليشات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها

.فما زالت هذه الميليشيات الإرهابية مستمرة في عمليات خطف الاطفال وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفهاحيث خطفت ما تسمى منظمة الشبيبة الثورية التابعة لميليشيات pkk الإرهابية الطفل حماد عبد الحسين ١٣ عامًا من بلدة غرانيج بريف دير الزور بتاريخ ٢٢-٤-٢٠٢٤ واقتياده إلى معسكرات التجنيد الإجباري. رغم محاولات ذويه في البحث عنه إلا أنها باءت بالفشل.

كما أن هذه الميليشيات قامت وفي 18 من شهر حزيران الجاري على خطف الطفل ”عبدالحكيم السايد” ( 14 عاماً ) وذلك في قرية صباح الخير التي تتبع لناحية الكسرة غرب ديرالزور وتنقله لمعسكر الحسكة لتجنيد القاصرين في الحسكة .

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من توقيع المدعو مظلوم عبدي اتفاقية مع الأمم المتحدة لمنع تجنيد الأطفال إلا ان هذه الممارسات مستمرة في مناطق سيطرتها بشكل شبه يومي .

ومازالت رابطة المستقلين الكرد السوريين تستمر بكشف زيف وأكاذيب هذه المنظمة الارهابية من خلال فضح ممارساتها بتجنيد القاصرين وخطفهم الى معسكرات في جبال قنديل بهدف انشاء جيل ارهابي بعيد عن المجتمع والتعليم والعائلة واستخدامهم في اجنداتها الارهابية وقد نشر موقع الرابطة العشرات من التقارير توثق اختطاف المئات من الأطفال القصر .

مقالات ذات صلة

USA