• الأربعاء , 21 أكتوبر 2020

عبدالعزيز التمو : خلع العباءة الحزبية والدينية والقومية سبيل لتحقيق اهداف الثورة السورية.

أكد السيد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين أنه تم اغراق الشعب السوري بالتفاصيل والجزئيات من قبل اعداء الشعب السوري سواء في الداخل او الخارج ووصلو الى ماربهم

.واضاف التمو خلال منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : تسع سنوات ونحن نختلف حول سوريا اذا كانت دولة مدنية بلبوس اسلامي يلبي طموح المجاهدين (الذين بدأوا ثوار وحولوهم الى مجاهدين )وفيدرالي يلبي طموحات الكرد( احزاب قومية تعتاش على الشعارات وبيع الوهم للمواطن السوري الكردي )ونختلف على ان يكون الدستور ضامن لحقوق مكونات الشعب السوري .

ونسينا الشعب وانحرفنا عن مسار الثورة التي ضحى مئات الالاف من السورين بدمائهم من اجل نجاحها لانهاء نظام الاستبداد والقمع والطغيان .

كما خاطب السيد عبد العزيز التمو الشعب السوري قائلاً:اخي السوري اذا كنت تعتبرني فعلا اخ لك وشريك لك في الوطن فاخلع عبائتك الحزبية والدينية والقومية وضعها جانبا الان ،لان الوقت لم يفت و لدينا الارادة لنصل الى هدفنا المنشود بالحرية والكرامة ، والبس عباءة الوطن العباءة السورية التي تكفي ان يستظل بها جميع السورين في سوريا وبلاد المهجر .

وفي الختام أكد السيد عبد العزيز التمو أن عباءة الوطن هي العباءة الوحيدة التي تحميك وتؤمن لك كامل حقوقك كانسان سوري مقموع على مدى عقود وجار به الزمن في العقد الاخير .

مقالات ذات صلة

USA